لمحة
متابع رصيـن
الرئيسية
ملخص الإصدارات
ملخص الإصدارات
تغيير نتيجة المشكلة الى تصنيف الحالة
تحديثات عامة للنظام
الإنتقال لنظام رصين
تحديثات عامة للنظام
تحديثات عامة للنظام
إضافة طلب جديد (نظام الأداء الوظيفي)
تحديثات عامة للنظام
اضافة شاشة خاصة باضافة ملفات المطوية قيودهم.
امكانية طلب ملفات المطوية قيودهم بعد الاضافة
اضافة خاصية اظهار الحركات التاريخية على ملف الموظف ( طلبات الملفات)
تم تفعيل نموذج طلب البيانات و الاحصائيات
امكانية تحميل المرفقات عند تحويل الطلبات
امكانية البحث برقم الموظف او رقم القرار او اسم المرفق في خانة البحث مع مراعاة اختيار الطلبات المغلقة في حال عدم الظهور في الشاشة الرئيسية
اضافة نموذج خاص بطلبات الصلاحيات
اضافة ادوات البحث في الأكتف دايركتري لمدراء النظام برقم الموظف او بريده الالكتروني او رقم الجوال
تحسينات عامة بالشكل و الأداء
قريباً...
نظام طلب الملفات
قريباً...
نظام طلب التقارير و الاحصائيات و خدمات موقع العمادة
*. اضافة محدادت بحث جديد ( رقم الموظف و رقم القرار و اسم المرفق )
*. اضافة نموذج خاص بطلبات الصلاحيات
*. اصلاح خدمة ارسال ال SMS
*. اضافة الجهات ذات الصلاحية في قائمة الفلتره حسب الجهة
*. اضافة ادوات البحث في الأكتف دايركتري
*. اضافة موضوع الطلب للطلبات من نوع تعديلات عامة في مدار
*. اضافة احصائية الحركات اليومية على الطلبات
*. اضافة امكانية تعديل المسار يدوياً لمن لديهم الصلاحية
*. تحسين طريق عرض الطلبات عند البحث
*. اعادة تصميم حقول مفاتيح البحث في الصفحة الرئيسية
*. اضافة ميزة اختيار ارسال عن طريق ال sms لمن لديهم الصلاحية *. اضافة شاشة سجل الدخول
*. تعطيل اضافة الملاحظات للمجموعات الغير منفذة عند اعتماد الطلب من الخدمات الالكترونية
*. تعطيل اضافة الملاحظات للمجموعات الغير منفذة عند اعتماد الطلب من الخدمات الالكترونية
*. اصلاح الخلل في حذف الطلبات من القوائم
*. تم اضافة صفحة لمحة
*. اضافة ميزات القوائم المخصصة
*. امكانية المحافظة على تنسيق الوصف والملاحظات في الطلب
*. عدم اظهار الملاحظات السرية في طباعة الطلب
*. اضافة ميزة الملاحظات السرية
*. ضبط عمليات التحويل حيث يمكن التحويل بين الجهات المنفذة
*. اصلاح الخلل في شاشة الصلاحيات عند اضافة/تعديل ادارة
*. اصلاح خلل بسيط في مسار الإجراء عند تحويله وهو في حالة التنفيذ الى مجموعة غير منفذة
*. اصلاح خلل بسيط في الاعتمادات يؤدي الي ظهور (اعتماد التنفيذ ورفضه ) والطلب لم يصل الى مرحلة التنفيذ
*. إصلاح الخلل عند تنفيذ الطلب من الخدمات الالكترونية يبقى تحت الإعتماد
1. تعبيئة حقل الموضوع لبعض انواع الطلبات
2. إظهار حالة الإجراء قيد التنفيذ بدل تحت الإعتماد اذا كان قيد التنفيذ
1. اضافة القرار "قيد التنفيذ" لمن لديهم صلاحية التنفيذ
2. تعديل تصنيف الالوان حتى للاقسام الداخلية ضمن المجموعات المعرفة
3. اضافة لون اذا كان الطلب مرفوض او منفذ
1. تحسين اساليب البحث للطلب
2. عرض الطلبات المرتبطة بالجهات والاشخاص في شاشة تفاصيل الطلب
3. امكانية البحث عن الطلبات بالتاريخ
1. امكانية التحويل اذا كانت حالة الطلب منفذ
2. تصليح خلل اظهار الطلبات المغلقة حتى لو كان الاختيار غير مفعل
1. تحسين اداء تحميل البيانات في الصفحة الرئيسية
2. ضبط عملية اضافة و اعتماد الطلب اذا كان مقدم الطلب هو مدير وحدة/ادارة
3. تم تعديل قائمة النتيجة بتمكين اختيار من القائمة
1. تم اضافة مؤشر عدد الطلبات الجديدة في الصفحة الرئيسية
2. تم اضافة ميزة عمل التحديث (ريفريش) للصفحة كل ثلاث دقائق
3. تصحيح خلل اظهار اسم مغلق الطلب
4. تصحيح الخلل عند طباعة بعض انواع الطلبات
*. تم اضافة ميزات تصفية الطلبات في الشاشة الرئيسية لمن لديهم الصلاحية
1. اصلاح خلل في بعض الحالات عند اغلاق الطلب يكون مسجل باسم آخر
2. تحسين اختيارات الفلاتر في الصفحة الرئيسية
1. اصلاح خلل التصنيف باللون للجهة في الصفحة الرئيسية
2. تحديث حالة الطلب عند الارسال في صفحة الإجراءات
3. تمكين اجراء اغلاق الطلب لمن لديهم الصلاحية حتى اذا كان في مرحلة التنفيذ
4. اضافة امكانية الاحتفاظ بالاختيارات الموجوده في الصفحة الرئيسية
*. تعديل مسار الإجراء في حالة تنفيذ الطلب من الشركة
1. تعديل التاريخ من ميلادي الي هجري في عامود اخر تحديث على الطلب في الصفحة الرئيسية
2. تحسين تصنيف الطلبات في الصفحة الرئيسية حيث عندما يكون الطلب منفذ لايعطى له لون
3. تصحيح الخلل عدم عرض حالة الإجراء عن الإنتهاء من تعبيئة الطلب كما في النسخة السابقة
4. اصلاح خلل في صفحة الصلاحيات وظهور رسالة خطأ
1. تحسينات عامة بالشكل ودمج حقل الحالة مع التاريخ في الصفحة الرئيسية
2. اضافة حقل القرار الرئيسي في الصفحة الرئيسية
3. تعديل في اجراء اضافة ملاحظة تغير حالة الإجراء من انتهت الي قيد الإجراء
4. اعادة ترتيب صفحة تفاصيل الطلب بالشكل الجديد
5. اضافة عنوان الموقع
1. تم اضافة امكانية البحث المتقدم في الصفحة الرئيسية حيث يمكن البحث عن جميع بيانات الطلب
2. تحسين عرض الطلبات بتصنيفها حسب الادارات في المربع الاول الموجود في الجدول
3. اصلاح الخلل في عدم اظهار الاختيار لفتح الطلب لمن لديه الصلاحية
4. اضافة شعار مدار في رسائل البريد الالكتروني
1. تحسين طريقة العرض في الشاشة الرئيسية بعرض الطلبات الغير مقروءة بخط عريض
2. تحسين طريقة ترتيب الطلبات في الصفحة الرئيسية حسب آخر تحديث على الطلب وليس تاريخ انشاء الطلب
3. تم اضافة "اختر من القائمة" لصفحة الاعتمادات عند اختيار القرار
4. اضافة شعار مدار في النظام
1. ضبط عمليات التحويل بين الوحدات و الادارات وامكانية التحويل في مابين الوحدات والادارات
2. تعديل ترتيب انواع الطلبات عند تقديم طلب جديد
3. تعديل مسمى "اعتماد" في الصفحة الرئيسية الى "تحت الاعتماد"
4. تم اضافة نوع الطلب في صفحة تفاصيل الطلب
5. تم حل مشكلة الملفات المرفقة عند تصفح بعض مرفقات الطلبات اذا كان اسم الملف بالعربي
6. ارسال ايميل مكرر بالاعتماد عند تحديث الطلب
1. تم ايضاح اسم مقدم الطلب في العامود الخاص بالموضوع في الصفحة الرئيسية
2. تم ايضاح اسم صاحب اخر إجراء على الطلب
3. تمكين ميزة اضافة الملاحظات لمقدمي الطلبات في حال ان حالة الطلب غير مغلقة
4. اضافة ميزة اغلاق الطلب لمن لهم الصلاحية
5. اختصار اعتماد مدير الوحدة عند تقديمة لطلب جديد فإنه يتم ارسال الطلب مباشرة الي ادارة الخدمات الالكترونية
6. تم اضافة روابط لمشروع مدار في ذيل الصفحة
1. اضافة الرقم المرجعي لمدار
2. اضافة الرقم المرجعي لشركة حاسب
© جميع الحقوق محفوظة 2013-2023
1.75
الاصدار